عن الطيار

 


 

شركة الطيار من أوائل الشركات المتخصصة في إلحاق العمالة المصرية للخارج حيث إنها تأسست عام 1993 وتعمل على توفير الموارد البشريه فى جميع مجالات العمل المطلوبه.

 

 

لقد عملت شركة الطيار مع كبرى شركات دول الخليج العربى والمملكه العربيه السعوديه منذ اكثر من سبعة عشر عاماً من الخبره ونحن واثقون من قدرتنا على تقديم افضل خدمات التوظيف والموارد البشريه فى مصر والشرق الاوسط.

 

 

كانت الاهداف الاوليه لشركة الطيار عندما اسسها السيد/ رمضان مخيمر هي كسب الثقه المتبادله بين عملائنا والمرشحين اللذين يتم اختيارهم بعنايه حسب المواصفات المطلوبة.

 

 

كما ان من أهدافنا واولوياتنا ايضا المتابعة مع عملائنا بالخارج للحصول على أحسن التقديرات بالنسبة للعمالة التى تم إختيارها عن طريق شركتنا واالسعي وراء حصول عملائنا على أحسن واعلى التقديرات من قبل الشركات و أصحاب الشركات فى العماله المتوفرة لدينا.

 

 

فالطيار شريك فى النجاح لكثير من الشركات العملاقه والمؤسسات الضخمه التى تمدهم بالكوادر البشريه كـ (الهندسية – الطبية – التعليمية – المحاسبية – الادارية – الفندقية – التسويقية ) وكافة انواع العمالة الحرفية حيث يتم اختبارهم و تصنيفهم حسب خبراتهم طبقا للمواصفات المطلوبة من قبل الشركة الطالبة للعمالة و نقوم بسرعة إنهاء الإجراءات المطلوبة حتى يصل المتعاقد إلى مقر عمله في الوقت المحدد.

 

 

يتميز الطيار بتوفير كافة الخدمات اللازمة للجنة الزائرة لعمل المقابلات الشخصية مع العمالة المطلوبة بداية من لحظة المغادرة بالشكل اللائق لشركتنا والشركة الزائرة كما توفر الشركة لعملائها جميع سبل الإقامة والانتقالات في القاهرة.

 

شركة الطيار لتوظيف الموارد البشرية بالخارج ترخيص رقم 345 © 2014

تصميم وتطوير نحلم لخدمات الويب